دكتور مسالك بولية شاطر

دكتور مسالك بولية شاطر

دكتور مسالك بولية شاطر

دكتور مسالك بولية شاطر، من هو افضل دكتور مسالك بولية شاطر في مصر؟ حيث يعتبر طب المسالك البولية من التخصصات الطبية شديدة الدقة والأكثر حساسية، وذلك لأنها ترتبط بالأمراض والمشكلات التي يعالجها هذا التخصص باثنتين من أهم العمليات الوظيفية الأكثر حيوية بالجسم، وهما عبارة عن عمليتي هما التكاثر والإخراج لذلك يعد دكتور مسالك بولية شاطر طبيبًا ذا وظيفة مزدوجة في علاج ما يعاني منه مرضاه من مشكلات وهذه الوظيفة المزدوجة تستلزم بالطبع مستوى عاليًا من المعرفة والخبرة والمهارة والاختصاص لكي يتمكن الطبيب من الحرص على تشخيص الحالات صحيحًا دقيقًا، ويتمكن كذلك من علاجها بما يناسبها من إجراءات.

دكتور مسالك بولية شاطر

افضل دكتور مسالك بولية شاطر هو دكتور متخصص في علاج أجزاء الجهاز البولي والتناسلي، وعلاج امراض الكلى والمسَالك والعُقم والضعف الجنسي حيث يجب أن يتوفر في دكتور أخصائي المسالك الشاطر عدة من الصفات والتي تتضمن على التالي:

  • أولها أن يكون تلقى التعليم والتدريب المناسب لهذا التخصص بشكل كبير.
  • يتعامل الدكتور مع كافة الاَمراض واضطرابات المسالك البولية عند الذكور والإناث.
  • في الرجال يعالجون جميع الأمراض المتعلقة بحالات القضيب والبروستاتا والذكورة والحويصلات المنوية والخصية.
  • أطباء المسالك البولية هم أطباء متخصصون في تشخيص وعلاج الأمراض والحالات التي تؤثر بشكل كبير على الجِهاز البولى والمسالك، بما في ذلك المثانة والكلى والحالب والإحليل والغدد الكظرية.

دكتور مسالك بولية شاطر

صفات دكتور مسالك بولية شاطر

  1. حيث أن هناك العديد من المؤهلات العلمية والمهنية التي تجعل دكتور مسالك بولية شاطر بمستشفى كيورا النصر جديرًا بحمل لقب افضل دكتور مسالك بولية في مصر في نظر الكثيرين من مرضاه بل والمتخصصين من الأطباء أيضًا، ومن أهمها ما يلي:
  2. أن يتوافر لديه رصيد كبير من الخبرات والقدرات المهنية في تخصصه، وذلك نتيجة لعمله بالعديد من المستشفيات التخصصية الكبرى في مصر المعروفة بتعدد خدماتها الطبية الممتازة، كما هو الحال في مستشفى كيورا النصر.
  3. يتوافر لديه درجته العلمية وصفته الأكاديمية، حيث يحمل درجة استشاري في تخصصه، بخلاف صفته الأكاديمية المرموقة في كلية الطب.
  4. علاج أمراض المسالك البولية بكافة انواعها حيث برع أيضا في علاج حالات الضعف الجنسي عند الرجال وحالات ضعف الانتصاب بالإضافة إلى علاج امراض الذكورة لكي يصبح

من افضل دكتور لعلاج حالات الضعف الجنسي في مصر

علاج الضعف الجنسي عند الرجال

  • يساعد دكتور مسالك بولية شاطر في تحقيق هذا النجاح الخبرات التى اكتسبها بالمشاركة الدائمة فى المؤتمرات الطبية العالمية واستخدامها في تطوير علاجات أحدث ما وصل إليه العلم في تشخيص وعلاج كافة أمراض الذكورة والعقم والضعف الجنسي بجميع حالته البسيطة والحرجة كما استطاع تحقيق نتائج شفاء عالية حتى بين تلك الحالات الحرجة.
  • أن تتوافر لديه عضوياته العلمية المتعددة، من مختلف الكليات الأوروبية لجراحات المسالك البولية، و الجمعية الأوروبية لجراحات المسالك البولية، والجمعية الدولية للتحكم البولي.
  • أكد عدد كبير من مرضى دكتور مسالك بولية شاطر بمستشفى كيورا النصر في علاج الضعف الجنسي إلى جانب تفوقه في علاج امراض الذكورة بحيث اصبح من افضل دكتور امراض ذكورة فى مصر الجديدة بعد تحقيقه أعلى نتائج الشفاء وذلك فى حالات سرعة القذف وتضخم البروستاتا ودوالي الخصية وهذا يرجع ذلك إلى استخدامه في افضل واحدث التقنيات الطبية فى العلاج والتدخل الجراحي كما نجح فى تحقيق أفضل النتائج الممتازة في العقم وتأخر الإنجاب عند الرجال.

الأمراض التي يعالجها دكتور مسالك بولية شاطر

هناك العديد من أنواع أمراض واضطرابات المسالك البولية التي يعالجها دكتور مسالك بولية شاطر والتي يمكن أن تؤثر هذه الأمراض على أي شخص، بغض النظر عن العمر. بشكل عام، تؤثر أمراض المسالك البولية على الجهاز البولي والتناسلي للرجال والمسالك البولية للنساء: –

الحالات الخاصة بالرجال الذين يعالجهم أخصائي المسالك البولية والمسالك البولية:

– سرطان البروستاتا والكلى والمثانة والقضيب والخصيتين والغدد الكظرية.
– تضخم البروستاتا أو التهاب البروستات.
– الانتصاب الخلل الوظيفي والعقم.
– متلازمة المثانة المؤلمة أو التهاب المثانة الخلالي.
– أمراض الكلى وحصى الكلى.
– عدوى المسالك البولية (UTI).
– دوالي الخصية أو تضخم عروق الصفن.
– مرض بيروني، وهو طبقة ليفية من النسيج الندبي تحت جلد القضيب، يتسبب في انحناء العضو أو دور.

الأمراض الخاصة بالنساء هي حالات محدودة يعالج فيها الأطباء النساء. وهي:

– تدلي المثانة، وهي حالة تنتفخ فيها المثانة إلى المهبل. يحدث هذا عندما يضعف النسيج الداعم بين المثانة و الجدار المهبلي ويتوسع.
– سرطان المثانة والكلى والغدد الكظرية
– سلس البول.
– التهابات المسالك البولية التي تؤثر على أي جزء من الجهاز البولي، مثل المثانة والكلى أو الإحليل.
– حالات شائعة أخرى تشمل التهاب المثانة الخلالي وحصى الكلى فرط نشاط المثانة.
يتم علاج أمراض الأطفال من قبل طبيب المسالك البولية عند الأطفال:
يعالج أطباء المسالك البولية سلس البول الليلي وترهل الخصيتين والعوائق
والعديد من الحالات البولية والجنسية الأخرى.

مميزات الخدمة الطبية لدى دكتور مسالك بولية شاطر

بالإضافة إلى عوامل التميز التي تضع دكتور مسالك بولية شاطر بمستشفى كيورا النصر على رأس قائمة أفضل أطباء المسالك البولية في القاهرة، تتميز الخدمة التي يقدمها الطبيب في عيادته بما يلي:

  • توفير بيانات دقيقة، مع مراعاة وقت المريض واهتماماته.
  • الحجز سهل، حيث من الممكن إجراء حجوزات إلكترونية (عبر الإنترنت) على مدار اليوم.
  • توفير فريق طبي متكامل وودود يتمتع بالمستوى المطلوب من الخبرة والتجربة.
  • توفير خيار الدفع وذلك باستخدام فيزا وماستر كارد.
  • توفير جلسات علاج غير مؤلمة ومتخصصة طبقاً لطبيعة كل حالة.

ملخص لما سبق
تم التوضيح من خلال هذا المقال عن كل ما يخص دكتور مسالك بولية شاطر بمستشفى كيورا النصر حيث تقدم لكم جميع الخدمات المتعلقة بتخصص مستشفى المسالك البولية وأفضل رعاية صحية شاملة وعالية التخصص، وبأفضل الأسعار وفي النهاية ننصح بضرورة اختيار مستشفى كيورا النصر التخصصي أفضل مستشفى مسالك بوليه في مصر حيث لها العديد من التجارب السابقة الناجحة في الجراحة العامة المختلفة وذلك لأن نجاح العملية تتوقف بشكل كبير على المهارة الطبية.

اسئلة شائعة :
من هو الطبيب المختص في علاج المسالك البولية ؟

يمتلك أخصائيو المسالك البولية الخبرة فيما يتعلق بمعالجة المسالك البولية وجميع أجزائها ، بما في ذلك الكلى التي تقوم بترشيح وتنقية الدم ، وأنابيب الحالب التي تمر البول إلى المثانة من الكلى ، والمثانة التي تحتوي على البول ، والإحليل الذي يتدفق عبره البول من المثانة.

ما الفرق بين دكتور التناسلية ودكتور المسالك البولية ؟

طب المسالك البولية والتناسلية أو جراحة المسالك البولية هو فرع من الجراحة يركز على علاج مشكلات المسالك البولية في الرجل والمرأة ومشكلات الجهاز التناسلي في الرجل فقط. يقوم دكتور المسالك البولية بعلاج أمراض الجهاز البولي، سواء كانت الحالة تستدعي علاجاً دوائياً أو تدخلاً جراحياً.

ما مدة علاج إلتهاب المسالك البولية ؟

علاج التهاب المسالك البولية هو المضادات الحيوية. تستخدم المضادات الحيوية لعلاج المرض. في العادة بعد يومين من بدء استخدام الدواء تبدأ الشكوى في الانخفاض. إجمالي مدة العلاج هي 10 أيام

مقالات ذات صلة