عيادات جراحة السمنة | دليل شامل لعيادات جراحة السمنة

عيادات جراحة السمنة | دليل شامل لعيادات جراحة السمنة

عيادات جراحة السمنة

جراحة السمنة واحدة من الجراحات المتعلقة بإنقاص الوزن، والتخلص من الدهون الزائدة بالجسم، من خلال مجموعة من التحاليل والفحوصات، والتي بموجبها يتم تحديد نوع العملية المناسب، وهذا التشخيص يحتاج إلى أفضل عيادات جراحة السمنة، والمتخصصة في علاج البدانة والمشاكل المصاحبة لها، وهو ما لن تجده سوى في مستشفى كيورا النصر، وفي المقال التالي ستتعرف على مميزات عيادات علاج السمنة بالمستشفى، بالإضافة إلى دليل شامل لعيادات الجراحة بمصر.

حول عيادات جراحة السمنة في مستشفى كيورا

تعد عيادات السمنة بمستشفى كيورا من العيادات الخارجية المتخصصة في علاج أمراض البدانة والمشكلات الطبية المتعلقة بها، وكذلك علاج تأثيرها السلبي على باقي أعضاء الجسم، وإضعاف قدرتها على أداء وظائفها الخاصة.

تأسست عيادات السمنة بمستشفى كيورا النصر بعد سنوات قليلة من إنشاء المستشفى، واستطاعت علاج ملايين الأمراض، البسيطة منها والأكثر تعقيدًا، لذا احتلت العيادة المرتبة الأولى في هذا التخصص.

 عيادات جراحة السمنة

عيادات علاج السمنة واحدة من ضمن العيادات الخارجية الملحقة بالعديد من المستشفيات، والتي تعمل على تشخيص حالة المريض، ومعرفة نوع عملية السمنة المناسبة له، من بين عملية تكميم المعدة أو ربط المعدة وعمليات تحزيم المعدة وعملية قص المعدة، ولعل أشهر أنواع عمليات السمنة في الوقت الحالي هي عملية تكميم المعدة.

تخضع أنواع جراحات المعدة إلى العديد من المؤشرات، فعلى سبيل المثال إن كان مؤشر كتلة الجسم للمريض بين 35 و40، فمن الضروري القيام بعملية تكميم المعدة، وإن كانت السمنة سمة وراثية، ينبغي القيام بعملية ربط المعدة، وفي بعض حالات السمنة المفرطة التي تتسم ببعض الأعراض، يتم الاعتماد على عملية تحويل مسار الإثنى عشر.

تستطيع الآن وبكل سهولة معرفة نوع العملية المناسب لك من خلال عيادات علاج السمنة بمستشفى كيورا النصر، والتي تمتلك من المقومات والأساليب التشخيصية ما يجعلها تتفوق على أقرانها.

ما هي الأمراض التي يعالجها أطباء عيادات جراحة السمنة بمدينة نصر؟

يستطيع أطباء عيادات جراحة السمنة بمستشفى كيورا بمدينة نصر علاج العديد من الحالات والأمراض التي تتسبب بها البدانة، وفي مقدمتها ما يلي:

  • انقطاع النفس أثناء النوم.
  • صعوبة التنفس.
  • أمراض القلب.
  • السكتة الدماغية.
  • السكري.
  • الكبد الدهني.
  • المرارة.
  • السرطان.
  • هشاشة العظام.
  • النقرس.
  • مشاكل جنسية عديدة.

كيفية اختيار افضل عيادات جراحة السمنة بمدينة نصر

يعتمد اختيار العيادات المتخصصة على العديد من المعايير، ومن الأسباب التي تجعل عيادات علاج السمنة في مستشفى كيورا تتصدر العيادات في هذا التخصص هو توافر هذه المعايير والمكونات اللازمة، والتي يمكن أن تكون تتلخص على النحو التالي:

  • كادر طبي متخصص.
  • استشاريون ومتخصصون.
  • أدوات طبية وتقنيات علاجية متطورة.
  • الخبرة اللازمة.
  • طاقم التمريض.

لماذا عيادات جراحة السمنة بمستشفى كيورا النصر؟

تتميز عيادات مستشفى كيورا بالعديد من المميزات، والتي يمكن تلخيصها في السطور التالية:

1- الخبرة

استطاعت مستشفى كيورا النصر على مدار ما يقرب من 50 عاماً نيل رضا الكثير من المرضى وكسب ثقتهم، وهو ما جعل المستشفى الخيار الأول بالنسبة لهم، فيما يتعلق بمشاكل السمنة أو بأي مشكلة طبية أخرى.

2- الكادر الطبي

تمتلك مستشفى كيورا طاقم فني على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة، وعلى دراية بأساليب التشخيص والعلاج المتطورة، ما يضمن تقديم أفضل خدمة تشخيصية وعلاجية للمريض.

3- طاقم التمريض

تضم عيادات جراحة السمنة بمستشفى كيورا النصر طاقم تمريض مدرب على أعلى مستوى، ويعمل على توفير المناخ المناسب لبيئة عمل الأطباء المتواجدين بالعيادات، من خلال توفير متطلباتهم واحتياجاتهم المختلفة.

4- الأدوات الطبية والتقنيات الحديثة

يعتمد الأطباء على أحدث التقنيات والأدوات الطبية المستخدمة عالمياً في عمليات التشخيص، ما يضمن الحصول على أدق النتائج، وهو ما يتيح الفرصة لاختيار أفضل وسيلة لعلاج المريض.

كيف تعمل عيادات جراحة السمنة بمدينة نصر؟

طريقة عمل عيادات جراحة السمنة بمستشفى كيورا النصر هي إما الحضور للعيادة والحجز شخصياً، أو الاتصال بأرقام التواصل بالعيادة، ومعرفة الوقت المناسب للحضور إلى العيادة؛ لمنع الانتظار لفترات طويلة.

تجهيزات عيادات جراحة السمنة بمدينة نصر

فيما يلي تجهيزات عيادات جراحة السمنة بمستشفى كورة النصر:

  1. توافر كل من الأدوات الطبية التشخيصية والعلاجية.
  2. إمكانية إجراء عدة فحوصات طبية.
  3. العيادة على استعداد تام لاستقبال أكبر عدد ممكن من الحالات المرضية.
  4. تتمتع العيادة بمستوى عالٍ من النظافة والتعقيم.
  5. حسن استقبال المرضى وتسهيل حجزهم وفحصهم.

مميزات عيادات جراحة السمنة بمدينة نصر

تتمتع عيادات جراحة السمنة بمستشفى كيورا بمدينة نصر بالعديد من المزايا والخدمات التي يصعب العثور عليها في العيادات الخارجية الأخرى، وتتمثل هذه المزايا في الآتي:

  1. التشخيص الجيد.
  2. علاج الأمراض المستعصية.
  3. علاج وتأهيل الأطفال.
  4. تقديم الاستشارات الطبية المختلفة.

كفاءة الفريق الطبي بعيادات جراحة السمنة بمدينة نصر

الفريق الطبي من الأطباء والممرضات والاستشاريين على درجة عالية من الاحتراف والكفاءة، حيث يتمتعون بخبرة كبيرة بسبب سنوات الدراسة والتقدم التدريجي والمهني. بالإضافة إلى ذلك، فهم على دراية بالتعامل مع الأجهزة والأدوات الطبية المختلفة، ولديهم القدرة على تشخيص وعلاج الأمراض المختلفة ويمكنك  التواصل مع افضل دكتور جراحة سمنه في مصر
.

الأسئلة الشائعة 
ما هي فروع عيادات جراحة السمنة بمستشفى كورا بمدينة نصر؟

عيادات جراحة السمنة ليس لمستشفى كورا أي فرع في أي منطقة على مستوى الجمهورية.

هل عيادات جراحة السمنة مستشفى كورا تابعة لوزارة الصحة؟

عيادات جراحة السمنة تابعة لوزارة الصحة.

هل موقع عيادات جراحة السمنة بمدينة نصر مناسب؟

تقع عيادات علاج السمنة بمستشفى كورة النصر في قلب العاصمة. تعتبر مدينة نصر من أكثر المناطق حيوية والتي يمكن أن تربط الأحياء المختلفة، وبالتالي يسهل على المريض الوصول إليها بغض النظر عن موقعهم.

هل الطبيب موصى به من قبل العائلة والأصدقاء؟

تلقى أطباء عيادات علاج السمنة الكثير من الثناء والثناء من المرضى الذين تم علاجهم في العيادة، مما جعل العيادة مكانًا للترشيح للعائلة والأقارب والمعارف.

ما هي شهادات الأطباء وخبراتهم؟

طبيب في عيادات علاج السمنة بمستشفى كيورا يمتلك الشهادات الطبية والمنح اللازمة لممارسة الطب في هذا المجال أو التخصص، مثل درجة البكالوريوس من إحدى الكليات الطبية في مختلف الجامعات المصرية، بعد سنوات الدراسة التي امتدت لمدة 7 سنوات كاملة، بالإضافة إلى العديد من الشهادات والامتيازات الأخرى التي جعلته مؤهلاً ليكون معالجًا للأذن والأنف والحنجرة.

مقالات ذات صلة