أفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة

أفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة

أفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة

 نوضح لكم بشكل أكثر تفصيلاً من خلال هذا المقال عن أفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة وطرق تشخيص وعلاج الأمراض التي تتطلب تدخل جراحي على الفور من خلال الطبيب المختص “بمستشفى كيورا النصر”.

وإخبارهم بحاجتهم الصحية للتدخل الجراحي كما يبحث الكثير عن ما هي أفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة؟، ظناً منهم أن الجراحة قدفي البداية نحن نتفهم الشعور تاذي ينتاب المرضى الخوف والفزع حيث يتملكهم القلق عند تشخيص حالتهم من قبل الطبيب المعالج، تسبب لهم العديد من المضاعفات الخطيرة أو قد تودي بحياتهم مع التقدم العلمي التي فازت به مستشفى كيورا النصر أصبحت العمليات الجراحية أكثر أمناً وفاعلية للشفاء من العديد من الأمراض، بل وقد يفضلها بعض الأطباء عن تناول الأدوية في بعض الحالات لما لأن بعض الأدوية لها من آثار جانبية ضارة على المدى الطويل.

جراحة عامة

تخصص الجراحة العامة في العلوم الطبية يركز على العديد من العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها بشكل أساسي على أجزاء البطن من جسم الإنسان، ويقوم طبيب الجراحة العامة بتشخيص المرضى والعمل على تحديد إذا ما كانت تحتاج لتدخل جراحي أم لا، وبعد ذلك سوف يتم تقييم حالة المرضى والعمل على تحديد فيما إذا كانت صحتهم قابلة لتحمّل العلاج بالتدخل الجراحي.

 كما أنه من أكثر الأقسام المتميزة حيث تم تجهيزه في مستشفى كيورا النصر بأحدث غرف العمليات وأحدث الأجهزة والمعدات والآلات الجراحية الصغرى والمتوسطة والكبرى، والتي تتم تحت تأثير التخدير العام والنصفي والموضعي، وقد زُوَد القسم بأحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة العصرية من التجهيزات لإجراء جميع أنواع الجراحات بما فيها أيضاً الجراحات الدقيقة وجراحة الأورام وجراحات الجهاز الهضمي وجراحات المناظير المختلفة، كما يضم فريق الجراحة العامة في المستشفى نخبة من الأطباء المهرة ذوي المؤهلات العالية والخبرات الكبيرة التي تفوق السنين أيضاً يهتم الجراحون بالعناية بالمرضى ورعايتهم قبل إجراء العملية وخلالها وبعدها ومن تخصص طبيب الجراحة العامة ما يلي:

  1. التدخل الجراحي للحالات الجراحية الحرجة للجهاز الهضمي من المريء إلى فتحة الشرج.
  2. علاج أمراض الثدي.
  3. زرع الكلى والبنكرياس والكبد. 
  4. علاج أمراض في البطن والصدر. 
  5. بعض الأمراض الجلدية. 
  6. أورام الرأس والعنق.
  7. علاج الفتق بأنواعها المختلفة.
  8. أورام الثدي والغدد الليمفاوية.
  9. أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمرارة.
  10. المرضى الذين يعانون من أمراض الأوعية الدموية الطرفية.
  11. الجراحة العامة للطفولة.
  12. الدوالي والقيلة المائية على الخصية.

أفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة

 

تم الحديث مسبقاً عن تخصص الجراحة العامة بشكل عام وحالياً سوف نتحدث عن أفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة، إذ تعد مستشفى كيورا النصر التخصصي أفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة، وذلك لأنها توفر قسم الجراحة العامة بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة والتقنيات العالية وأفضل طاقم طبي محترف ومدرب على أعلى مستوى من الكفاءة، كما أن قسم الجراحة العامة هو أكثر الأقسام تطوراً فى مستشفى كيورا النصر وتتم فيه تدخلات جراحية متعددة يقوم بها استشاريون من ذوى الخبرة والكفاءة فى جميع التخصصات الفرعية ومن الجراحات التى يقوم بها القسم:

  1. جراحة الأمعاء الدقيقة.
  2. جراحة القولون.
  3. جراحة الأوعية الدموية.
  4. جراحة الأطفال
  5. جراحة الثدي.
  6. جراحة الكبد.
  7. جراحة المعدة.
  8. جراحة المستقيم.
  9. جراحة العظام
  10. جراحة المسالك البولية
  11. جراحة المخ والأعصاب

لذلك تُصنف مستشفى كيورا النصر التخصصي على أنها من أفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة، ويمكنك الحجز في التخصص ونوع الجراحة الذي تريدها لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل الخروج من تلك المحنة بسلام وأمان عالي فلا داعي للقلق بعد اليوم، مع مستشفى كيورا النصر التخصصي، أفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة.

أسباب تجعلك تختار مستشفى كيورا النصر التخصصي كأفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة

 

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تختار مستشفى كيورا النصر التخصصي كأفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة ومن هذه الأسباب ما يلي:

  1. يوجد في المستشفى Generator Oxygen Quality & infection control system
  2. توفر خدمة الـ one to one nursing متاحة في العناية المركزة و الأجنحة
  3. لديها 18 غرفة عناية مركزة
  4. بالإضافة إلى 53 غرفة منهم 8 جناح – خدمة الواي فاي متاحة في كل الغرف – وحدة مناظير متكاملة
  5. تحتوي على 5 غرف عمليات (stitches 1 + Capsules 4)
  6. يوجد نظام system Que
  7. قيام المستشفي بتوليد االكسجين الخاص بها و هذا يمنع بدوره العديد من الحوادث.
  8.  تضم سيارة الإسعاف الخاصة بهم جهاز للتنفس الصناعي و هذا يساهم في إنقاذ حياة المريض سريعا.
  9. المستشفى تقوم بامتلاك جراج خاص بها.
  10. موقع المستشفى الذي يعتبر سهل الوصول اليه و في قلب مدينة نصر.
  11. تتبع المستشفى نظام ( HIS (Hospital Information System
  12. المستشفى تمتلك system جيد له عدة مميزات للمرضى
  13. توفر مستشفى كيورا النصر أفضل رعاية طبية وجودة عالية في ظل بيئة آمنة، وموثوقة فيها بالإضافة إلى توفير جودة عالية، كما أن لدينا فريق طبي وإداري متنوع كما يتمتع بالخبرة العالية وسجل حافل بالإنجازات بالإضافة إلى توفير أحدث التقنيات الطبية، كما أن واضعين نصب أعيننا الكلية على مصلحة المرضى وذويهم في الإعتبار الأول.
  14. موقع المستشفى على هيئة U Shape
  15. لديها فريق طبي وإداري متنوع ويتمتع بالخبرة وسجل حافل بالإنجازات.
  16. تقديم كافة الخدمات والرعاية الطبية عالية الجودة التي تشمل على التسهيلات ووسائل الراحة التى تدعم أعلى مستوى من الرعاية في مصر وهو ما استطاع أن يميز مستشفى كيورا النصر التخصصي على أنها واحدة من أفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة.
  17. الاعتماد على العديد من البرامج والنطاقات المتكاملة للحفاظ على الصحة العامة للمرضى وذويهم.
  18. توفير طاقم طبي ذو سمعة وخبرة كبيرة في شتى التخصصات الطبية.

وهو ما صنف مستشفى كيورا النصر التخصصي على أنها واحدة من أفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة، لذلك يمكنك إختيار المستشفى عن ثقة في إجراءات الجراحة العامة أو بهدف الكشف في العيادات الخارجية التي توفرها المستشفى برعاية أفضل طاقم طبي محترف على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والمعايير وهدفنا الأول هو العناية بصحة وسلامة حالة المرضى، وذلك من خلال التطور المستمر لجميع خدماتنا لكي تصل إلى رضى المرضى.

  كما نسعى دائماً إلى تقديم أنفسنا كأحد أهم المؤسسات للمجالات الطبية في الشرق الأوسط عن طريق الإرتقاء بمستوى الخدمة والعمل على استخدام أحدث التقنيات على مستوى العالم كما نعمل على نقل الخبرات العالمية في مجال الطب مع تقديم الروح العربية الأصيلة.

أخيراً

مع نهاية هذه المقالة بهذا نكون تناولنا بالحديث عن كل ما يخص العوامل التي تتوقف على اختيار أفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة كما أوضحنا الخدمات التي توفرها أفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة (كيورا النصر) وعن توفير عيادات خارجية متخصصة في الكشف عن الأمراض المختلفة التي تحتاج إلى رعاية طبية أكثر وتدخل جراحي  تحت رعاية وإشراف طاقم طبي متخصص ومؤهل من أحسن دكتور جراحة في مصر في ذلك، حيث تقدم لكم جميع الخدمات المتعلقة بـ تشخيص وعلاج الأمراض المختلفة التي تتطلب تدخل جراحي بجانب توفير أفضل رعاية صحية شاملة وعالية التخصص بأعلى جودة وأفضل تكلفة.

وفي النهاية، ننصح بضرورة اختيار  مستشفى كيورا النصر التخصصي أفضل مستشفى جراحة عامة في القاهرة حيث لها العديد من التجارب السابقة الناجحة في تشخيص وعلاج الأمراض المختلفة وذلك لأن نجاح العملية تتوقف بشكل كبير على المهارة الطبية. 

اسئلة شائعة :
ما هي أنواع الجراحة ؟ 

يحتوي القسم على عيادات جراحية مجهزة بطريقة متكاملة والتي تقوم بتقديم الإستشارات الجراحية في مختلف التخصصات الجراحية ومنها:

  • الجراحة العامة
  • جراحة العظام
  • جراحة المسالك البولية
  • تفتيت الحصاوى
  • جراحة التجميل والترميم
  • طب وجراحة العيون
  • جراحة الانف والاذن والحنجرة
ماذا يعالج دكتور الجراحة ؟

الجراحة العامة تشمل كل ما بداخل البطن من الأمعاء والمعدة والمرئ والطحال والكبد، كما يعتبر هو التخصص الطبي المسؤول عن تشخيص الحالات وتوضيح ما إذا كانت قد تحتاج إلى التدخل الجراحي.

ماذا يوجد في قسم الجراحة ؟ 

يقدم القسم خدمات التشخيص، علاج ما قبل العمليات الجراحية وعمليات جراحية في جميع مجالات الجراحة العامة: عمليات جراحية تتعلق في المرارة والقنوات الصفراوية، جراحات الفتق المختلفة في جدار البطن، أمراض التهابات الأمعاء الدقيقة والغليظة وجراحات الطحال . تتم معظم العمليات الجراحية بطريقة التنظير البطني (طفيف التوغل).

قد يعجبك أيضا

تعرف على أفضل مستشفي جراحة عظام في مدينة نصر

تعرف على أفضل مستشفيات مدينة نصر

أفضل مستشفى مخ وأعصاب بالعناوين

أفضل مستشفى طوارئ بالعناوين وأرقام التليفون

مستشفى منظار جراحة العظام

افضل مستشفى مخ واعصاب في مصر 1

افضل مستشفى عظام في مصر

أفضل مستشفى أطفال

أفضل مستشفى مسالك بولية في مصر

أفضل مستشفى أوعية دموية بمدينة نصر

 

مقالات ذات صلة