دكتور استشاري جراحة عامة

دكتور استشاري جراحة عامة

دكتور استشاري جراحة عامة

دكتور استشاري جراحة عامة،  توفر مستشفى كيورا النصر طاقم طبي متخصص على أعلى مستوى من الكفاءة والفعالية في تشخيص وعلاج كافة الأمراض التي يعاني منها المرضى كما توفر افضل دكتور استشاري جراحة عامة لتقديم الرعاية الفائقة وأحدث ما توصلت إليه الأبحاث العملية في مجال الجراحة العامة وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة في الجراحة، وذلك لمساعدتك في التغلب على الكثير من المشاكل الصحية التي بالطبع تؤثر على جودة حياتك الطبيعية كما أن كل العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها للمرضى في مستشفى كيورا النصر تتم بأعلى جودة مع أفضل دكتور استشاري جراحة عامة.

قسم الجراحة العامة

حيث ترتكز مهمتنا في قسم الجراحة العامة في مستشفى كيورا النصر على تقديم أفضل رعاية صحية جراحية متكاملة ووفقاً لأعلى المستويات الدولية حيث تمتلك فريق من الجراحين متعددي التخصصات المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والفعالية والذين يمتلكون أعلى المؤهلات الطبية على كافة مستوى العالم والمعتمدين من المجلس الطبية، كما يتمتعون بخبرات واسعة ضمن مجموعة متنوعة من التخصصات الفرعية
وتشمل هذه العمليات على جراحة الأورام والجراحة التنظيرية المتقدمة وجراحة القولون والمستقيم وجراحة الثدي وجراحة الغدد الصم وجراحة الأطفال وغيرها من الجراحات العامة الأخرى كما تتكاتف جهود قسم الجراحة العامة مع جهود الأقسام التخصصية النسبية وذلك لضمان توفير الاهتمام الشامل بالتشخيص والعلاج الناجح لكل مريض وتتميز منشآتنا بأحدث المعدات والتي تسمح للجراحين على إنجاز العمليات ببراعة
وذلك باستخدام أكثر التقنيات تقدماً بالإضافة إلى الخبرات الواسعة التي يتمتع بها الجراحون في مستشفى كيورا النصر في قسم الجراحة المتفانون بأقصى الجهود لضمان تلبية جميع احتياجات المرضى، وذلك بدءاً من العمل على تقديم كافة الاستشارات الأولية وحتى الرعاية الشاملة لما بعد الجراحة وغير ذلك الكثير.

استشاري جراحة عامة

استشاري جراحة عامة

حيث تتمثل وظيفة دكتور استشاري جراحة عامة على التعامل مع الحالات الإسعافية المختلفة مثل الرضوض أو الحوادث المختلفة وذلك لأنَّ الرضوض جزءًا مهمًا في اختصاص الجراحة العامة

  • حيث يبدأ دور طبيب الجراحة العامة على تشخيص المرضى الذين هم بحاجة إلى تدخل علاج جراحي
  • الحرص على تقديم أفضل الرعاية اللازمة للمرضى قبل، وبعد، وأثناء العملية الجراحية
  • يقدم جميع الخدمات الطبية الضرورية في مجال الجراحة العامة

الأمراض التي يعالجها قسم الجراحة العامة بمستشفى كيورا النصر

حيث يعتبَر قسم العمليّات الجراحة في مستشفى كيورا النصر من أهم الأقسام التي تقوم على توفير أفضل الرعاية الطبية اللازمة وغرف عمليات مخصصة تم تصميمها على أحدث المعايير العالمية كما تم تزويدها بأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة اللازمة لإجراء العمليات الجراحية مثل المايكروسكوب الجراحي بالإضافة إلى توفير غرفة مزودة بأحدث أجهزة جراحة المنظار وأجهزة الأشعة كما حقق القسم أفضل طريقة في الإبداع والتميُّز في كافة التخصصات الطبية التي تتمثَّل بما يلي:

  1. جراحة الغدد الصماء مثل الغدة الدرقية والكظرية.
  2. جراحة الأورام المختلفة بالجسم وأورام الثدي والغدد الصماء.
  3. جراحات السمنة وذلك عن طريق تركيب الحلقات و عمليات قص المعدة وبالون المعدة أو العمليات التحويلية.
  4. جراحة الجهاز الهضمي والكبد والقنوات المرارية والبنكرياس.
  5. جراحة القولون والمستقيم والشرج.
  6. جراحة المنظار وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات والأجهزة.
  7. جراحة الحوادث والحالات الطارئة.
  8. الجراحات الصغرى الملحقة في قسم الطوارئ.
  9. الجراحات التجميلية

جراحة العظام والأعصاب.

الجراحات المتفرقة مثل العمل على إصلاح جدار البطن وجراحات الفتق الجراحي وكذلك وضع الشبكات الجراحية اللازمة بالإضافة إلى الدوالي والغدد اللمفاوية.
وحدة العناية الحثيثة والإنعاش للمرضى بعد العمليات الجراحية الكبرى خاصة في الحالات الجراحية الحرجة كما يتوافر قسم التعقيم بمستشفى كيورا النصر وهو قسم متطور ومزود بأحدث طرق التعقيم على نظام البلازما وغيره.

دكتور استشاري جراحة عامة

بعد ما تم التوضيح سابقاً عن قسم الجراحة العامة وأهم الأمراض التي تعالجها حان وقت التعرف على من هو افضل دكتور استشاري جراحة عامة حيث توفر مستشفى كيورا النصر طاقم طبي من أكفأ وأمهر الأطباء في كافة التخصصات الطبية لتقديم أفضل رعاية ممكنة بالإضافة إلى توفير أفضل دكتور استشاري جراحة عامة مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة والفعالية
كما تحرص المستشفى على تقديم أفضل رعاية طبية وجودة عالية في ظل بيئة آمنة، وموثوقة، والحرص على توفير مرافق عالية الجودة، وتوفير أحدث التقنيات الطبية، و واضعين نصب أعيننا الكلية على مصلحة المرضى وذويهم في الإعتبار الأول.

ما هي طرق التخدير في العمليات الجرَاحية؟

ما هي طرق التخدير في العمليات الجرَاحية؟

افضل دكتور استشاري جراحة عامة، حيث تتوافر الكثير من طرق التخدير المختلفة الخاصة على إتمام العملية الجراحية، ومن ضمن هذه الوسائل التي يقوم باستخدامها دكتور استشاري جراحة عامة على حسب الحالة المرضية هي ما يلي:

  1. التخدير الموضعي
    ايضا هذا نوع من التخدير سوف يجعلك تفقد الشعور بالألم في المنطقة التي يحدث لها جراحة كما أنه يجعلك لا تشعر بأي شيء ولكنك في نفس ذات الوقت واعي بشَكل كبير لما يحدث معك
  2. التخدير الَعام
    حيث يستخدم دكتور استشاري جراحة عامة هذا النوع من التخدير لدى بعض الحالات ويتميز التخدير العام على أنه يجعلك تفقد الإحساس بالألم، ولكنه يجعلك غير واعي لما يحدث بجانبك كما انه يشبه حالات النوم العميق.

ملخص لما سبق

تم التوضيح من خلال هذا المقال عن كل ما يخص افضل دكتور استشاري جراحة عامة وهي مستشفى كيورا النصر حيث تقدم لكم جميع الخدمات المتعلقة بتخصص مستشفى الجراحة العامة وأفضل رعاية صحية شاملة وعالية التخصص، وبأفضل الأسعار وفي النهاية ننصح بضرورة اختيار مستشفى كيورا النصر التخصصي افضل مستشفى جراحة عامة حيث لها العديد من التجارب السابقة الناجحة في الجراحة العامة المختلفة وذلك لأن نجاح العملية تتوقف بشكل كبير على المهارة الطبية.

اسئلة شائعة 
ما هو إختصاص الجراحة العامة ؟

الوصف الوظيفي لطبيب الجراحة العامة يُبيِّن لنا أنَّه يقوم بالأعمال الجراحية ويُعالج الأمراض التي تحتاج إلى جراحة. كما يختص طبيب الجراحة العامة في أغلب الأوقات بمناطق الجسم التي تشمل الأمعاء، والمعدة، والمريء، والطحال، بالإضافة إلى الكبد والبنكرياس.

ما هي أخطر أنواع العمليات الجراحية ؟ 

جراحة شد الجسم هي واحدة من أخطر العمليات التجميلية كونها تطال الترهلات في مناطق البطن، الأرداف، والفخذين في الوقت نفسه. وهي تساعد أيضاً على إزالة الدهون المتراكمة في هذه المناطق، تتطلب هذه الجراحة البقاء عدة ساعات تحت التخدير، ويمكن أن تعرض من يخضع لها لمضاعفات في القلب والأوعية الدموية .

كم تستغرق مدة الإجراء الجراحي ؟ 

قد يستغرق الإجراء الجراحي من عدة دقائق إلى ساعات وبشكل عام لا يمكن أن يكون الإجراء الجراحي علاجاً مستمراً أو دورياً. ويشير مصطلح «الجراحة» أيضاً إلى المكان الذي تجرى فيه الجراحة.

مقالات ذات صلة