أفضل مستشفيات القاهرة

أفضل مستشفيات القاهرة

أفضل مستشفيات القاهرة

يتسائل المصرييون عن أفضل مستشفيات القاهرة من حيث الخبرة  التي يتمتع  بها الأطباء وتجهيزات المستشفى من أجهزة ومعدات طبية حديثة، وأقسامها وعياداتها الخارجية، وهذا ما سوف نجيب عنه في المقال التالي.

هناك الكثير من يبحث على افضل مستشفى اطفال في القاهرة حيث يعد اختيار طبيب الأطفال أحد أهم القرارات التي يجب أن تتخذها فيما يتعلق بصحة طفلك، فهي علاقة طويلة الأمد نسبيًا لذلك من المهم اختيار طبيب متخصص في طب الأطفال، وذلك قبل موعد الولادة بحوالي 3 أشهر. ومن خلال هذا المقال سوف نوضح على نحو مُفصل عن افضل مستشفى اطفال في القاهرة وأفضل طبيب أطفال بـ “مستشفى كيورا النصر”.

مستشفى أطفال

  • تعتبر مستشفى كيورا النصر واحدة من افضل مستشفى اطفال في القاهرة حيث تعتبر مستشفى كيورا أقدم مستشفى بمدينة نصر وسميت بـ كيورا النصر يرجع إلي ذكرى نصر 6 اكتوبر وتمتلك المستشفى طاقم طبي متخصص في مجالات مختلفة بالإضافة إلى مجال طب الأطفال حيث توفر المستشفى طاقم طبي مدرب على أعلى مستوى في تخصص طب الأطفال.
  • وستحتاجين إلى زيارة طبيب الأطفال عدة مرات منذ ولادة طفلك الرضيع حتى بلغه العامين، ثم مرة واحدة سنويًّا من عمر 2 إلى 5 سنوات، لمتابعة نموه وحالته وتطور طفلك، وسوف تلجئين إليه عندما يمرض صغيرك في أي وقت.

افضل مستشفى اطفال في القاهرة

  • في بعض الأحيان تحدث بعض المواقف الطارئة التي تستلزم الذهاب لمستشفى أطفال متخصصة على وجه السرعة، وحتى تكوني على وجه الاستعداد في أي وقت لمعرفة أقرب المستشفيات المتاحة في محيطك وعناوينها وأرقام هواتفها، حيث يماثل الاحتفاظ بحقيبة إسعافات أولية في منزلك أو سيارتك، إذ يجعلك مطمئنة إلى حد ما وتتصرفين بشكل سليم في الظروف الاستثنائية ومن ضمن افضل مستشفى اطفال في القاهرة هي مستشفى كيورا النصر حيث توفر قسم خاص لطب الأطفال تحت إشراف طاقم طبي متخصص ومدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والفعالية.
  • كما تحتوي افضل مستشفى اطفال في القاهرة (كيورا النصر) على العديد من الخدمات والمرافق وهي: أجنحة فندقية وغرف اقتصادية وهواتف، وأيضًا صيدلية مفتوحة على مدار اليوم 24 ساعة مع أدوية خاصة للأطفال، كما تتوفر أيضًا عيادات خارجية على مدار الساعة تخدم جميع التخصصات الفرعية للأطفال، وغرفة طوارئ لتوفير أفضل رعاية دقيقة لجميع الأطفال.

ماذا توفر مستشفى كيورا النصر؟

  1. سيارات الاسعاف الخاصة بالمستشفى والمجهزة بتنفس صناعي ventilator
  2. متاح خدمة الزيارات المنزلية
  3. توفير كشف وتحاليل
  4. توفير خدمة Covid Free
  5. يوجد في المستشفى Generator Oxygen Quality & infection control system
  6. توفر خدمة الـ one to one nursing متاحة في العناية المركزة و الأجنحة
  7. لديها 18 غرفة عناية مركزة بالإضافة إلى 53 غرفة منهم 8 جناح – خدمة الواي فاي متاحة في كل الغرف – وحدة مناظير متكاملة كما تحتوي على 5 غرف عمليات (stitches 1 + Capsules 4)
  8. يوجد نظام system Que

مميزات أفضل مستشفى في القاهرة (كيورا النصر)

يوجد هناك العديد من المميزات التي تتميز بها أفضل مستشفى في القاهرة (كيورا النصر) ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

  1. قيام المستشفي بتوليد الأكسجين الخاص بها و هذا يمنع بدوره العديد من الحوادث.
  2.  تضم سيارة الإسعاف الخاصة بهم جهاز للتنفس الصناعي و هذا يساهم في إنقاذ حياة المريض سريعا.
  3. تتبع المستشفى نظام ( HIS (Hospital Information System
  4. .تمتلك المستشفى نظام رقمي جيد له عدة مميزات للمرضى
  5. المستشفى تقوم بامتلاك جراج خاص بها.
  6. تقديم أفضل رعاية طبية ذات جودة عالية في ظل بيئة آمنة، وموثوقة، والحرص على توفير مرافق عالية الجودة، وأحدث التقنيات الطبية، واضعين نصب أعيننا الكلية على مصلحة المرضى وذويهم في الإعتبار الأول.
  7. موقع المستشفى الذي يعتبر سهل الوصول اليه و في قلب مدينة نصر.
  8. موقع المستشفى على هيئة U Shape
  9. لديها فريق طبي وإداري متنوع ويتمتع بالخبرة وسجل حافل بالإنجازات.
  10. الاعتماد على العديد من البرامج والنطاقات المتكاملة للحفاظ على الصحة العامة للمرضى وذويهم.
  11. توفير طاقم طبي ذو سمعة وخبرة كبيرة في شتى التخصصات الطبية وخاصة في مجال طب الأطفال حيث تعد واحدة من افضل مستشفى اطفال في القاهرة.

 أفضل مستشفى في القاهرة

  • يلجأ الكثير إلى البحث عن  أفضل مستشفى في القاهرة وهي مستشفى كيورا النصر التي تعتبر من أقدم مستشفى بمدينة نصر حيث لديها أكثر من 50 سنة خبرة وسميت بـ كيورا النصر نسبة إلى ذكرى نصر 6 اكتوبر
  • وتوفر مستشفى كيورا النصر أفضل رعاية طبية وجودة عالية، بالإضافة إلى وجود فريق طبي وإداري متنوع يتمتع بالخبرة والشهرة الكبيرة وسجل حافل بالإنجازات بالإضافة إلى توفير أحدث التقنيات والأجهزة الطبية.
  • كما يوجد لديها نظام Generator Oxygen Quality & infection control system بالإضافة إلى خدمة الـ one to one nursing متاحة في العناية المركزة و الأجنحة و 18 غرفة عناية مركزة و 53 غرفة منهم 8 جناح لذلك تصنف واحدة من أفضل مستشفى في القاهرة ذات اسم وسمعة طيبة بين المرضى وذويهم.

أفضل مستشفيات القاهرة

  • لا داعي للبحث مراراً وتكراراً على أفضل مستشفيات القاهرة لأن نرشح لك بجدارة مستشفى كيورا النصر التي تعد من أفضل مستشفيات القاهرة وجاء ذلك نتيجة تمتعها بأكثر من 50 سنة خبرة في مختلف التخصصات الطبية بالإضافة إلى قسم الجراحة العامة الذي يبني على الفعالية والجودة ومزيد من الأمان وهذا هو السبب الذي جعلها من أفضل مستشفيات القاهرة.
  • كما توجد في المستشفى العديد من العيادات الخارجية التي تخدم جميع تخصصات الأطفال مما جعلها من افضل مستشفى اطفال في القاهرة. ، كما يوجد بها معمل تحاليل خاص وأيضًا مركز متخصص لعمل الأشعة والعلاج الطبيعي وصيدلية خاصة لصرف الدواء، كما يوجد بها أيضاً العديد من الخدمات والمرافق مثل كافيتريا للزائرين ومطبخ لتقديم الوجبات، وشركة خاصة للأمن والنظافة.
  • أيضاً يوجد بالمستشفى وحدات رعاية مركزة لحديثي الولادة، وأيضًا جهاز تنفس اصطناعي وجهاز أشعة فوق بنفسجية، كما يوجد بها وحدة مكافحة حالات العدوى لضمان سلامة وصحة المرضى بالإضافة إلى يوجد بالمستشفى مجموعة من العيادات الخارجية التي تعمل بشكل كبير على خدمة المرضى، والحرص على تقديم الرعاية الصحية للأمهات والأطفال والعائلات، كما يعمل بها نخبة من الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات، كما توفر بعض الخدمات والمرافق العامة مثل: غرف وأجنحة فندقية مريحة وجذابة وهو ما جعلها أفضل مستشفيات القاهرة وتستحق ذلك عن جدارة بالفعل نتيجة ما تقدمه من خدمات عديدة ومميزة.

أخيراً

مع نهاية هذه المقالة بهذا نكون تناولنا بالحديث عن كل ما يخص العوامل التي تتوقف على إختيار افضل مستشفى اطفال في القاهرة كما أوضحنا الخدمات التي توفرها أفضل مستشفى في القاهرة (كيورا النصر) من وعن توفير عيادات خارجية متخصصة في طب الأطفال تحت رعاية وإشراف طاقم طبي متخصص ومؤهل في ذلك حيث تقدم لكم جميع الخدمات المتعلقة بـ تشخيص وعلاج الأطفال في مختلف مراحلهم العمرية بجانب توفير أفضل رعاية صحية شاملة وعالية التخصص بأعلى جودة وأفضل تكلفة وفي النهاية ننصح بضرورة اختيار  مستشفى كيورا النصر التخصصي أفضل مستشفيات القاهرة حيث لها العديد من التجارب السابقة الناجحة في علاج أمراض القلب المختلفة وعلاج الأطفال في مختلف أعمارهم وذلك لأن نجاح العملية تتوقف بشكل كبير على المهارة الطبية. 

قد يعجبك أيضا

تعرف على أفضل مستشفي جراحة عظام في مدينة نصر

تعرف على أفضل مستشفيات مدينة نصر

أفضل مستشفى مخ وأعصاب بالعناوين

أفضل مستشفى طوارئ بالعناوين وأرقام التليفون

مستشفى منظار جراحة العظام

افضل مستشفى مخ واعصاب في مصر 1

أحسن مستشفى جراحة عامة بالقاهرة

افضل مستشفى عظام في مصر

أفضل مستشفى أطفال

أفضل مستشفى مسالك بولية في مصر

أفضل مستشفى أوعية دموية بمدينة نصر

مقالات ذات صلة